الارشيف / عالم الفن والمشاهير

«صاحبة السعادة» تضع ياسمين عبد العزيز على قمة الترند

باسل النجار - القاهرة - الاثنين 29 أبريل 2024 11:52 صباحاً - نشرت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس برومو حلقتها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ضمن حلقات برنامج «صاحبة السعادة» والمقرر عرضه يومي الاثنين والثلاثاء على قناة «DMC» الفضائية.

ياسمين عبد العزيز تتصدر ترند غوغل مع صاحبة السعادة

شاركت إيعاد يونس برومو حلقة اليوم مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت معلقة: «ضيفتي ضيفة غالية أوي على قلبي وقلب الجمهور، استنوا ياسمين عبد العزيز في حلقة خاصة جدا كلها أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها يومي الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة 11 مساءً فقط على dmc.. انتظرونا».

وأثار حديث ياسمين خلال برومو الحلقة تفاعلا واسعا على السوشيال ميديا، حيث قالت: «البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل الحياة هتبقى حلوة».

ياسمين عبد العزيز تتحدث بداية دخولها المجال الفني

وخلال البرومو كشفت ياسمين عبد العزيز عن دخولها عالم الإعلانات والفن وهي صغيرة، قائلة: «البني آدم لما بيبقى مشهور وهو صغير بيبقى معندوش حرية».

وعادت من الجديد للتحدث عن مرضها وذكرياتها عن هذه الفترة، قائلة: «ربنا هو اللي سخر الناس إنها تدعيلي»، وشهدت الصور التي شاركتها إسعاد يونس تفاعلاً تكبيراً، هذا يعتبر الظهور الأول لياسيمن عبد العزيز في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تشوق جمهورها لحلقة صاحبة السعادة

«أحلى من البصل مفيش»، داعبت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام بهذا التعليق، حيث احتفلت معهم بأعياد شم النسيم بصورة مع صاحبة السعادة.

وبطريقتها الخاصة الكوميدية والتي تعود عليها محبيها ومتابعهيا، بتناول الرنجة والفسيخ، وبدأ الكثير يتفاعل معها وعلق أحدهم على طريقتها في تناول البصل: «وحش الكون بتأكل أي حاجة»، وقالت أخرى: «ده هيكون أحلى شم نسيم».

بعد شهور من الطلاق.. ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة العوضي

وقبل عدة أيام ألغت ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي عبر تطبيق إنستغرام، في خطوة اعتبرها البعض متأخرة 3 أشهر بعد انفصالهما، ليلغي العوضي متابعة ياسمين.

وفوجئ المتابعون بهذه الخطوة التي يتخذها الكثير بعد الانفصال مباشرة، ولكن البعض قال إن هذه الخطة جاءت بعد انتهاء العدة الشرعية بعد الطلاق.

أقرا أيضا: شمس الكويتية تدافع عن حليمة بولند: ليست مذنبة

Advertisements

قد تقرأ أيضا